بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونز

جورجينيو بعد سحق نيوكاسل: فخورين بالقتال وسنعود لديارنا بالثلاث نقاط

في تصريحات غريبة، في أعقاب الفوز على نيوكاسل يونايتد، قال جورجينيو بعد ثنائية آرسنال، يمكننا الفوز دون أن نلعب كرة قدم رائعة. مشددا على أهمية تحقيق الفوز في مباراة اليوم ضد نيوكاسل يونايتد.

ثلاث نقاط

وفي تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: عقب المباراة، “الشيء الأكثر أهمية هو أننا سنعود إلى منزلنا بثلاث نقاط، كما أردنا، بحسب تصريحاته.

وتابع جورجينيو:”أحيانًا تحتاج إلى القتال، أنا فخور برؤيتنا نقاتل حتى النهاية. مردفا:”هذه الأجواء جميلة للغاية، إنها تحفزنا على اللعب وتمنحنا قوة بداخلنا”. بنص تصريحاته.

نعرف هذا الدوري

وأكمل نجم أرسنال، نحن نعرف هذا الدوري، ونعلم أننا لا نستطيع الفوز في كل مباراة بلعب كرة قدم جميلة. مشيرا: أنا سعيد حقًا برؤية فريقنا قادر على لعب هذا النوع من المباريات، وافهم أنه ليس من الممكن دائمًا الاستمرار بالتمريرات، على حد قوله.


فوز أرسنال

وكان قد حقق آرسنال فوزًا هاما، على خصمه نيوكاسل يونايتد مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الدوري الانجليزي الممتاز ، على ملعب “سانت جيمس بارك” في إطار منافسات الجولة الـ35 بالدوري الانجليزي.

أهداف أرسنال

ودارت المباراة قوية بين أرسنال ونيوكاسل يونايتد،  وسنحت أكثر من فرصة مبكرة لصالح نيوكاسل يونايتد، ولكن الحظ لم يكن معهم في أي منها، ليسجلوا بالشباك. وفي الدقيقة الـ14 من الشوط الاول، حقق آرسنال، الهد الاول وسجله اللاعب مارتن أوديجارد. وسعى نيوكاسل يونايتد جاهدًا إلى تسجيل هدف التعادل، وفشل في ذلك.

المركز الثاني

وجاء تسجيل الهدف الثاني، عن طريق فابيان شار بالخطأ في مرمى فريقه، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح آرسنال، وهي ما انتهت عليه المباراة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد آرسنال إلى 81 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 65 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى