بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

العربيأخبار شامبيونزالميركاتو

رسميا.. العربي القطري يضم الإيطالي فيراتي مقابل 45 مليون يورو

أعلن النادي العربي، اليوم، ضم الإيطالي ماركو فيراتي إلى صفوف الفريق لمدة ثلاثة مواسم قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ونشر النادي مقطع فيديو قدم فيه اللاعب البالغ من العمر 30 عاما كأحدث المنضمين لصفوف الفريق.

ولم يكشف الناديان عن التفاصيل المالية للصفقة لكن تقارير صحفية قالت إنها كلفت خزينة النادي القطري 45 مليون يورو.

وكان فيراتي قد وصل إلى الدوحة فجر أمس الثلاثاء، وخضع للفحص الطبي في مستشفى أسبيتار قبل الإعلان الرسمي اليوم عن تعاقده مع العربي.

وستشكل الصفقة دفعة كبيرة للنادي العربي بسبب القيمة الفنية الكبيرة للاعب صاحب الخبرة والتجربة والمتوج بطلا لأوروبا مع المنتخب الإيطالي في النسخة الأخيرة.


ولعب فيراتي لنادي بيسكارا الإيطالي في 2006 وظهر مع الفريق الأول عام 2008 قبل أن ينتقل في العام 2012 إلى باريس سان جيرمان، حيث قضى أحد عشر موسما في نادي العاصمة الفرنسية خاض خلالها 416 مباراة وسجل 11 هدفا وقدم 61 تمريرة حاسمة.

وسينضم فيراتي إلى زميله السابق في سان جيرمان قلب الدفاع السنغالي الدولي عبدو ديالو، وسيلعب إلى جانب لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا، والمهاجمين السوري عمر السومة والتونسي يوسف المساكني والمغربي الشاب محمد التعبوني والمدافع الإسباني وسيم قداري.

ويأمل العربي وصيف النسخة السابقة من الدوري القطري لكرة القدم تصحيح مساره في النسخة الجديدة بعد بداية متعثرة حقق فيها ثلاثة تعادلات فقط وضعته في المركز السادس على سلم الترتيب.

واستهل العربي الدوري بالتعادل مع الشمال بهدف لمثله، ثم تعادل مع أم صلال بالنتيجة ذاتها في الأسبوع الثاني، وتعادل مجددا في الأسبوع الثالث مع الدحيل حامل اللقب بثلاثة أهداف لمثلها.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى