بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

العربيأخبار شامبيونزالميركاتو

فيراتي يخضع للفحص الطبي تمهيدا للانتقال إلى العربي القطري

يخضع المدافع الإيطالي ماركو فيراتي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لفحص طبي في مستشفى أسبيتار في الدوحة، تمهيداً لانتقاله إلى النادي العربي القطري اليوم الثلاثاء.
وكان فيراتي البالغ من العمر 30 عاما وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة، فجر الثلاثاء، لتوقيع عقد لثلاث سنوات مقابل 45 مليون يورو، وفق تقارير إعلامية وصحفية.
وأكد اللاعب الذي كان خارج حسابات الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، منذ بداية الموسم، أنه سعيد جدا بالانضمام إلى النادي العربي.
وقال في تصريحات مقتضبة أعقبت وصوله: سعيد جدا بعد وصولي هنا، وسأسعى إلى التأقلم بسرعة، اخترت هذه المغامرة لأنني أعرف جيدا طبيعة الحياة في قطر، أتمنى أن نقدّم موسما جيدًا، ليس من المهم الكلام، ويجب أن نثبت ذلك على أرضية الميدان لإسعاد الجماهير.
وسجل العربي، وصيف الدوري الموسم الماضي خلف الدحيل، وبطل كأس أمير قطر، بداية متواضعة هذا الموسم إذ يحتل حاليا المركز السادس بثلاث نقاط من ثلاث جولات، ويستعد للقاء غريمه الجماهيري الريان في الرابع والعشرين من سبتمبر الجاري ضمن الجولة المقبلة من الدوري القطري.
وسينضم فيراتي الى السنغالي الدولي عبدو ديالو زميله السابق في سان جيرمان قلب الدفاع، وولاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا، والسوري عمر السومة والتونسي يوسف المساكني.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى