بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابوليأخبار شامبيونز

رد قاس من أوسيمين على وكيل كفاراتسخيليا: أنت قطعة من القذارة والعار!!

رد النيجيري الدولي فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي بغضب على التكهنات التي تفيد بأنه سيترك فريقه المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لينتقل إلى السعودية نهاية الموسم الجاري، التي أطلقها ماموكا جوجيلي وكيل خفيتشا كفاراتسخيليا زميله في الفريق.

وأبلغ جوجيلي محطة «تي.في.1» الجورجية أمس الثلاثاء أنه رغم توقيع أوسيمن لعقد جديد مع نابولي، لكنه يعتقد أن النيجيري سينتقل إلى السعودية بمجرد انتهاء هذا الموسم.

ونشر أوسيمن، الذي يستعد حاليا لتمثيل نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية، ردا شديد اللهجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء على إدعاءات جوجيلي.

وكتب أوسيمن عبر إنستجرام مستخدما تعبيرات قوية لوصف الوكيل عزيزي ماموكا جوجيلي، أنت قطعة من القذارة والعار، أشعر بالحرج من منطقك، وأضاف أوسيمن ابتعد عن ذكر اسمي!!!.


وكتب كاليندا عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم «تويتر» الكلمات المنسوية للوكيل جوجيلي سيئة وسطحية وغير مقبولة، هذه الكلمات تؤدي لمشكلات لموكلي أوسيمن مع جماهير نابولي دون أي سبب واقعي.

ويأتي هذا الجدال في وقت يواجه فيه نابولي صعوبات في الدفاع عن لقبه بالدوري، إذ فشل الفريق في الفوز في ثلاث مباريات متتالية بالدوري ويحتل المركز التاسع في الترتيب.

وقال كاليندا: لقد وقعنا للتو على تجديد العقد ورغبة فيكتور الوحيدة، بالإضافة إلى كأس الأمم الأفريقية، هي مساعدة نابولي كل شيء بخلاف ذلك مجرد هراء.

ويبدأ أوسيمن مشواره مع نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية بمواجهة غينيا الاستوائية يوم الأحد.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى