بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزنابولي

رد حاد من دي يونج على منتقديه قبل مواجهة نابولي بأبطال أوروبا

علق لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، على صعوبة مباراة نابولي في ذهاب دور الـ16 في ابطال ألوروبا قائلا:”نابولي لديه فريق جيد جداً، مع لاعبين جيدين جداً، والكثير من الجودة. مردفا:”إنهم يعانون في الدوري، لكنهم موجودون، وسيكون الأمر صعباً”.

دي يونج

وواصل دي يونج خلال المؤتمر الصحفي للمباراة ، كفاراتسخيليا لاعب مذهل ويمكنه إحداث الفارق،وشدد: بالتأكيد شخص يجب مراقبته”.

ويلتقي برشلونة، نابولي ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”.

مواجهة نابولي


وشدد دي يونج، نحن دائمًا نستعد جيدًا لكل مباراة، وعلى الرغم من ذلك، فإن أبطال أوروبا هو مناسبة خاصة، ويقوم الجهاز الفني بعمل رائع في إجراء تحليلهم للخصم”، بحسب وصفه.

وبخصوص تعامل الصحافة معه، قال فرينيكي دي يونج، إنه غاضب من الاكاذيب ضده بحسب قوله.

راتب دي يونج

وتابع: “انا غاضب، يكتبون أشياء عن مستقبلي غير صحيحة، تزعجني، ألا تخجلون مما تنشروه عن مستقبلي؟، أنا سعيد جدا في برشلونة، وأمل أن أستمر لسنوات عديدة”.


وحول ما يتردد بخصوص رابته رد دي يونج:”ما اكسبه من راتب، بعيد كل البعد عما ما يتم نشره في الصحافة، لقد اخترعوا أرقامًا غير صحيحة”. مضيفا:”لا يهم أن يتم انتقاد مستوى لعبي، ولكن لا أقبل الأكاذيب”، وفق وصفه.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى