بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابوليأخبار شامبيونزتشيلسي

جورجينيو قد يعود إلى نابولي إذا فشل في التجديد لتشيلسي

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن جورجينيو لاعب نادي تشيلسي قد يعود إلى نادي نابولي الإيطالي في حالة فشل مفاوضات تمديد عقده مع البلوز.

وقالت صحيفة الديلي ميل أنه من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب خلال الصيف المقبل، وأنه من المحتمل أن يغادر اللاعب ملعب ستامفورد بريدج خلال الصيف خاصة مع رغبة النادي في التعاقد مع إنزو فرنانديز لاعب بنفيكا.

وأضافت الصحيفة أن وكيل اللاعب يستكشف الخيارات المحتملة للاعب الوسط ويبدو أن العودة إلى إيطاليا هي الخيار المفضل إذا لم يجدد عقده مع تشيلسي، وإذا تعطلت المفاوضات تشيلسي، سيطلب اللاعب رسميًا من مساعديه محاولة التوصل إلى اتفاق مع الجانب الإيطالي.

ولا تزال العودة المحتملة معقدة بسبب الأجر الكبير الذي يتقاضاه جورجينيو في تشيلسي وبسبب المشكلات المالية في نابولي.


وفقًا ريبابليكا ، فإن جورجينيو يتقاضى 6 ملايين يورو وهو مبلغ كبير بالنسبة لنابولي وإذا كان يريد حقًا العودة إلى إيطاليا، فسيتعين عليه توزيع راتبه على عقد طويل.

ومع ذلك ، من غير المرجح أن يتم عرض صفقة طويلة الأجل الطويل على اللاعب المخضرم، ولا يمكن حساب العائد إلا إذا حصل نجم تشيلسي على تخفيض راتبه بنسبة 50%.

ولا يزال نابولي يخضع لقيود مالية صارمة حيث تضع الإدارة الأولوية الاقتصادية لحساباتهم وهو ما يؤكده الاستغناء عن العديد من اللاعبين خلال الفترة الأخيرة لوجود مقابل مادي كبير يسهم في إنعاش خزينة النادي.

وعلى الرغم من أن العودة إلى نابولي ستكون الخيار الأول لجورجينيو في حالة تعثر المفاوضات مع تشيلسي لا يزال هناك عدد من الطرق الأخرى للعودة إلى إيطاليا للاعب خط الوسط، فماوريتسيو ساري  كان معجبًا منذ فترة طويلة وسيرحب باللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في لاتسيو.


وعلاوة على القيود المالية، قد يتم إعاقة عودة جورجينيو إلى نابولي بسبب أداء ستانيسلاف لوبوتكا في خط وسط الفريق الإيطالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى