بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس آسياأخبار شامبيونز

جاسم الجاسم رئيسا تنفيذيا لكأس آسيا 2023

أصدرت اللجنة المنظمة المحلية لكأس آسيا 2023 التي تستضيفها قطر، قرارها رقم 1 لسنة 2023 بتعيين جاسم عبدالعزيز الجاسم رئيسًا تنفيذياً للبطولة التي ستقام خلال الفترة ما بين الثاني عشر من يناير وحتى العاشر من فبراير 2024 .

ويأتي هذا القرار في إطار سعي اللجنة المنظمة المحلية في بدء الخطوات التنفيذية بشأن استضافة كأس آسيا 2023 في قطر.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد القطري لكرة القدم، قد أصدر أواخر الشهر الماضي قرارا بتشكيل اللجنة المحلية المنظمة للبطولة برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد، وجاسم راشد البوعينين نائبا للرئيس.

وضمت اللجنة في عضويتها كلا من أحمد عبدالعزيز البوعينين، وإبراهيم خليل المهندي، وهاني طالب بلان، ومنصور محمد الأنصاري، وغانم علي الكواري، ومحمد خليفة السويدي، وممثل عن وزارة الداخلية.


كما عينت منصور محمد الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم مديرا عاما للبطولة، بالإضافة إلى عضويته في اللجنة المنظمة المحلية.

يشار إلى أن منتخب قطر يحمل لقب نسخة 2019 في البطولة التي تقام مرة كل أربع سنوات وسوف تستضيفها قطر للمرة الثالثة في تاريخها، بعد نسختي 1988 عندما توجت السعودية باللقب على حساب كوريا الجنوبية بركلات الترجيح و2011 حينما فازت اليابان بالبطولة أمام أستراليا بعد التمديد.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى