بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالميركاتو

تقارير: مانشستر يونايتد يرصد مبلغ ضخم لضم مهاجم فرانكفورت

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم “الأربعاء”، عن رصد مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمبلغ ضخم من أجل ضم مهاجم آينتراخت فرانكفورت، الفرنسي راندال كولو مواني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعى الشياطين الحمر لضم مهاجم قوي خلال نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بالإضافة لحاجه تين هاج لتعزيز مركز خط الهجوم.

كولو مواني على رادار مانشستر يونايتد

وكشفت صحيفة “البيلد” الألمانية واسعة النطاق، عن تجهيز إدارة الشياطين الحمر لمبلغ 105 ملايين جنيه إسترليني، وذلك من أجل ضم المهاجم الفرنسي الشاب كولو مواني، صاحب “24” عامًا.

وتابعت، ويرغب المدرب الهولندي إريك تين هاج في مغادرة مارسيال، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد إصاباته المتكررة خلال الموسم الجاري، ليعوضه مواطنه الفرنسي مواني.


وأضافت، إدارة الفريق الألماني لم تمانع في رحيل مواني، لأحد الأندية الكبيرة بأوروبا، حيث يشترط نادي فرانكفورت وصول عرض مالي ضخم بقيمة 90 مليون إسترليني، مقابل التنازل عن المهاجم الفرنسي.

واختتمت، ومن المتوقع أن يدخل باريس سان جيرمان، كمنافس قوي للشياطين الحمر، وذلك لضم مواني خلال الميركاتو القادم، لكن مانشستر يونايتد سيكون أول نادي سيقدم عرضه لضم المهاجم الفرنسي الشاب.

وكان كولو مواني قد انضم إلى صفوف فرانكفورت، قادمًا من نانت الفرنسي، في صفقة انتقال حر، بصيف 2022، حيث من المفترض أن ينتهي تعاقد اللاعب مع النادي الألماني، في صيف 2027.

ويقدم مواني موسمًا كبيرًا مع ناديه الحالي فرانكفورت، حيث استطاع أن يسجل 16 هدفًا من 34 مباراة خاضها رفقة النادي الألماني بجميع المسابقات.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى