بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزالميركاتو

تقارير: فيرمينو يسدل الستار على مسيرته مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم “الجمعة”، عن قرار روبرتو فيرمينو، النهائي بشأن مسيرته مع ليفربول، وذلك مع نهاية الموسم الجاري 2022-2023.

وكان فيرمينو “31” عامًا قد انضم إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، قادمًا من هوفنهايم الألماني، في فترة الانتقالات الصيفية عام 2015.

فيرمينو يرحل عن ليفربول

وكشفت صحيفة “سكاي سبورتس” الألمانية واسعة النطاق، عن وداع مرتقب بين ليفربول وروبرتو فيرمينو، بالصيف القادم، حيث أبلغ اللاعب إدارة الريدز برغبته في الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وتابعت، جاءت المحادثات بين فيرمينو وكلوب مدرب الفريق ودية للغايه، حيث لا تمانع إدارة ليفربول في بيع المهاجم البرازيلي خلال الصيف المقبل.


وأضافت، عدم وضوح الرؤية بشأن تحديد دور لفيرمينو خلال الفترة المقبلة، أدى لإعلان رغبته بالرحيل عن الريدز، بجانب تدعيم ليفربول لخط هجومه عن طريق التعاقد مع داروين نونيز بالإضافة إلى كودي جاكبو.

ومن المفترض أن ينتهي تعاقد روبرتو فيرمينو مع فريقه ليفربول، بنهاية الموسم الجاري، صيف 2023، حيث يحق للمهاجم البرازيلي التفاوض والتعاقد مع أي نادي خلال الفترة الحالية.

وعانى فيرمينو من إصابات متكررة خلال هذا الموسم، بالإضافة إلى تراجع مستواه بالفترة الأخيرة، حيث تستعد إدارة ليفربول لبدء عملية إعادة بناء للفريق خلال الصيف المقبل.

ويستعد الريدز لمواجهة مانشستر يونايتد، يوم “الأحد” القادم، على ملعب أنفيلد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة السادسة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويحتل ليفربول المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 39 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى