بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الميركاتوبايرن ميونخ

تقارير: جنابري قد يستقر على البقاء مع بايرن ميونخ

ذكر تقرير إخباري اليوم الخميس، أن المهاجم الألماني سيرج جنابري، يقترب من توقيع عقد جديد طويل الأجل مع نادي بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وذكرت مجلة “كيكر” الرياضية أن جنابري صاحب الـ 26 عامًا، يشعر بارتياح إزاء عرض بايرن، ويتبقى فقط مناقشة بعض التفاصيل المتعلقة بالتجديد.

وأضافت المجلة أن اللاعب والنادي يثقان في التوصل إلى اتفاق في المستقبل القريب حول تمديد التعاقد إلى ما بعد عام 2023، وذلك لمدة أربعة أعوام أو خمسة أعوام أخرى”.

وكان جنابري قد اضم إلى بايرن ميونخ عام 2017 وكانت المفاوضات حول تجديد العقد إلى ما بعد العام المقبل، صعبة في البداية، وهو ما أثار التكهنات حول إمكانية رحيله بدون مقابل بعد نهاية الموسم المقبل.


لكن حسن صالح حميديتش مدير الكرة بنادي بايرن ميونخ قال في يونيو الماضي إن النادي يرغب بالتأكيد في بقاء جنابري مع الفريق، وذكرت مجلة “كيكر” أن اللاعب يفضل تجديد العقد مع بايرن ميونخ، رغم ما يتردد حول اهتمام تشيلسي الإنجليزي بالتعاقد معه.

وارتبط اللاعب الشاب بالرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ هذا الصيف، وسط اهتمام عدة أندية بضمه أبرزها ريال مدريد، أرسنال، مانشستر يونايتد وتشيلسي.

ولم يهتم جنابري بمفاوضات تشيلسي، خاصة وأنه ينتمي إلى أرسنال، الغريم التقليدي للبلوز في العاصمة الإنجليزية لندن.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب لا يرى العودة إلى الدوري الإنجليزي خيارًا جادًا بالنسبة له، وهناك مؤشرات بأن تجديد العقد مع بايرن ميونخ أصبح مسألة وقت.


وكانت هناك تكهنات بأن بايرن ميونخ ربما يوافق على رحيل اللاعب الألماني، وذلك بعد انضمام السنغالي ساديو ماني الذي يلعب في مركز سيرجي جنابري، كما يريد العملاق البافاري جني الأموال من وراء رحيل لاعبه.

جدير بالذكر أن جنابري لعب في بايرن ميونيخ 171 مباراة وسجل 64 هدفًا وصنع 40.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى