بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الألمانيأخبار شامبيونز

تصريح مثير من عمر مرموش بخصوص اللعب بجوار محمد صلاح

وسط تقارير، أفادت أن ليفربول مهتم للغاية بضم الدولي المصري عمر مرموش لصفوفه خلال الصيف القادم بعد تألقه في فرانكفورت، قال مرموش: “إنه يتعلم من محمد صلاح داخل الملعب وخارجه”.

عمر مرموش

ويزامل الدولي المصري مرموش نجم ليفربول محمد صلاح، في منتخب مصر، والذي ودع كأس أمم إفريقيا 2023 من دور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية، في حين قالت تقارير، إن الريدز مهتم بالتعاقد مع مرموش، البالغ من العمر 25 عامًا، في الميركاتو الصيفي المقبل.

محمد صلاح

وفي حوار مع رابطة الدوري الألماني، وبخصوص علاقته مع محمد صلاح رد مرموش: “اللعب مع صلاح شرف كبير ويجعلني سعيدًا جدًا عندما أكون في المنتخب، وأن ألعب مع أحد أفضل اللاعبين في العالم”، بنص تعبيره.

وواصل عمر مرموش:”التعلم من محمد صلاح، في المباراة ليس داخل الملعب فقط،  ولكن خارجه أيضًا.. كيف يعمل، كيف هو شخص محترف، في حياته، ماذا يأكل، كيف ينام وكيف يتعامل معنا”، وفق تصريحاته. مضيفا:”هو بمثابة أخ أكبر.. بالنسبة لي تحديدًا دائمًا أحاول التحدث معه، للاستفادة من خبراته وفي المباريات وكيف أتطور”.


فرانكفورت

ويذكر أن الدولي المصري عمر مرموش، يقدم مستويات رائعة مع فريقه فرانكفورت الألماني هذا الموسم بعدما استطاع تسجيل 15 هدفًا، بمختلف المسابقات منهم 10 في بطولة الدوري الألماني، وصناعة 6 تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى