بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

قطر 2022الدوري المغربي

تصريحات الركراكي بعد تعيينه مديرا فنيا لمنتخب المغرب

أعرب وليد الركراكي المدير الفني الجديد لمنتخب المغرب سعادته البالغة لتولي قيادة أسود الأطلس خلال الفترة المقبلة خلفا للبوسني وحيد خليلوزفيتش الذي تمت إقالته.

قال الركراكي خلال تقديمه لوسائل الإعلام المغربية لتقديمه كمدير فني جديد لأسود الأطلس: “حين يستدعيك الوطن فلا مجال للعطلة، فشلت في التواجد بالمونديال كلاعب وسأحققه كمدرب للمنتخب المغربي”.

أضاف الركراكي: “سنقوم بأقصى جهدنا لمنح ثقافة الانتصار واللعب الجميل للاعبين حتى نتوج بالألقاب مستقبلا، هذا أمر يؤخذ مع الوقت وأنا علي أن أؤكد لهم بأننا يملؤنا الطموح، وسنصنع إنجازا كبيرا معا”.

وواصل مدرب منتخب المغرب الجديد:” سنعمل كل يوم مع الطاقم التقني والجامعة، نحن من أفضل المنتخبات في أفريقيا، ونود أن نكون من بين الأفضل في العالم، وهذا الأمر لا يبنى إلا بالعمل والعقلية”.


وتابع: “نملك معا روح الفريق، واللاعبون يرغبون في نحت اسمهم في تاريخ المغرب، لكن عليهم العمل جيدا من أجل بلوغ المبتغى”.

وواصل: “ينتظرنا تحد كبير ولا نملك وقتا كبيرا وأكدت للاعبين بأننا لن نذهب للمونديال من أجل خوض 3 مباريات فقط”.

وتابع الركراكي: “جئت للمنتخب الوطني لتحقيق الفوز وسنقاتل لإسعاد الجماهير المغربية، ولا يهمني ما حدث في المَاضي وبالنِّسبة ليا بحَال زياش بحالْ حمد الله كُلهم سَواسية.. أي لَاعب عندو ‘البَّاسْبُور المَغربي’ مرحبا بِيه فالمُنتخب المُهم
يقدّم الإِضافة”.

من جانبه قال رئيس الاتحاد المغربي، لقجع: “عقد الركراكي سيمتد لغاية 2026 وهدفنا من كأس أفريقيا القادم هو بلوغ نصف النهائي على أقل تقدير”.


وأشار: “منحنا الركراكي فرصة قيادة المنتخب الوطني لاكتسابه التجربة والخبرة والتعامل المثالي والاحترافي”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى