بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

تشواميني يتوعد مانشستر سيتي بأبطال أوروبا: سننتقم منهم ونفوز على الأفضل

توعد لاعب ريال مدريد تشواميني، مانشستر سيتي بالانتقام منهم خلال المواجهة المقبلة في دوري أبطال اوروبا في دور الـ8. قائلا: نحن ريال مدريد ولا نخاف.

تشواميني

وأوضح تشواميني في تصريحات نقلتها مونت كارلو:”نحن ريال مدريد، لا يمكن أن نخاف من أي منافس، لقد أخرجونا العام الماضي، وسننتقم. مردفا: “نريد أن نظهر شخصيتنا، لأجل الفوز باللقب. ويجب أن تفوز على الأفضل”، بنص تصريحاته.

مبابي

وبخصوص الضجة التي أثيرت حول الفيديو الشهير مع بيلينجهام والحديث عن مبابي وهالاند والأفضل: “رد تشواميني بالاقول:”لم نكن نتحدث عنهما، كنا نتحدث عن إريك داير ودايوت أوباميكانو، وهذه هي الحقيقة”.

الأولمبياد

وكشف المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي  تييري هنري، أن ريال مدريد، خاطب الاتحاد الفرنسي للتأكيد على رفضه مشاركة أي لاعب من لاعبيه في الأولمبياد المقبل. وهو ما دعا تشواميني للقول أن المشاركة في الأولمبياد شيء غير عادي، لكن ريال مدريد هو من يدفع لنا مرتباتنا، وإذا رفض فليس هناك الكثير لنقوله”، بحسب قوله.


مواجهة ألمانيا

وبخصوص المكان المفضل له داخل الملعب سواء خط الوسط أو الدفاع، رد تشواميني قائلا: “أستمتع بكرة القدم في أي مركز، لكن المفضل بالنسبة لي أن ألعب في وسط الملعب، وتابع:”إلا أن اللعب في الدفاع يمنحني رؤية أخرى للمباراة”، وفق قوله.

وبخصوص مواجهة ألمانيا وديا بعد غد السبت، قال تشواميني سنلعب ضد كروس وروديجر، وستكون مباراة صعبة رغم أن المنافس لا يمر بأفضل حالاته. مشددا: يجب أن نكون حذرين أمام جماهيرهم”، بحسب تعبيره.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى