بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبامانشستر سيتي

تشواميني قبل قمة مانشستر سيتي: أهم مباريات الموسم وبعدها برشلونة

علق نجم ريال مدريد، تشواميني على فوز فريقه على ريال مايوركا بنتيجة 1-0 في الدوري الاسباني، قائلا: أنهم كانوا يعلمون صعوبة المباراة لكنهم يعودن للديار بفالوز وثلاث نقاط ثمينة.

تشواميني

وأوضح تشواميني في تصريحات نشرتها “آس” الإسبانية، بعد المباراة واحراز هدف الفوز: “كنا نعلم من قبل أن المجيء إلى هنا ضد مايوركا أمر صعب، خاصة الفوز، لكن في النهاية أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف”. مردفا:”نعود إلى ديارنا بثلاث نقاط ونحن سعداء”، وفق قوله.

مايوركا

وكان قد حقق ريال مدريد الفوز على مايوركا بنتيجة 1-0 مايوركا بهدف سجله تشواميني، فيما سيواجه مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “الاتحاد”، الاربعاء المقبل.

وقال تشواميني بخصوص المباراة المقبلة، ندرك انها مباراة مهمة جدًا أمام السيتي، لكن كان علينا التركيز”.


وبخصوص هدفه قال تشواميني:”أعلم أنني أستطيع التسديد، لقد عملنا على ذلك كثيرًا في التدريبات، واليوم كان هذا هدفًا، سعيد جدًا، ويجب أن أستمر على هذا المنوال، إنها الجودة والتدريب”، وفق وصفه.

قمة مانشستر سيتي

وبخصوص القمة أمام مانشستر سيتي، رد تشواميني :”من أهم مباريات الموسم، وهناك الكثير من المباريات المهمة، كانت مباراة الذهاب مهمة جدًا، كما كانت مباراة اليوم، مردفا وسيأتي الأربعاء لمواجهة السيتي ثم الكلاسيكو أمام برشلونة، إنها الجولة الأخيرة، كل المباريات مهمة”، وفق قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى