بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربول

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون بمواجهة نارية بالدوري الإنجليزي

يترقب الكثيرون، موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم  كقمة إنجليزية ضخمة بين الفريقين، ويتطلعون لموعد المباراة والتشكيل المتوقع لها.

قمة نارية

ومن المنتظر أن، يلتقي ليفربول نظيره برايتون عضر اليوم الاحد، بمواجهة كبرى بالدوري الإنجليزي الممتاز وذلك ضد برايتون، وحيث تأتي المباراة في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، على ملعب فالمر.

وخلال هذه المباراة النارية، يسعى ليفربول إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بعد خسارته الجولة السابقة أمام توتنهام بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة بعد الغاء هدف لويس دياز.

برايتون وليفربول

ومن ناحية ثانية، يأمل برايتون تصحيح وضعه بعدما تعرض لهزيمة قاسية أمام أستون فيلا، بنتيجة 5-1. وخلال مباراة اليوم يفتقد ليفربول خدمات الثنائي ديوجو جوتا وكورتيس جونز،  بعد طُردهما في مباراة توتنهام الماضية.


موعد مباراة ليفربول وبرايتون بالدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن، يستضيف ملعب “فالمر” مباراة ليفربول وبرايتون، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 16 نقطة، بينما يتواجد برايتون في المركز السادس ولديه 16 نقطة خلف أستون فيلا الذي يملك نفس عدد النقاط والصراع قوي بين الفرق الثلاثة.

ومن المرتقب أن تنطلق مباراة ليفربول وبرايتون، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة اليوم الأحد.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-

أليسون بيكر.


خط الدفاع ويضم كل من:-

ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، واللاعب فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط وفيه:-

سوبوسلاي، ماك أليستر، جرافنبرج.

خط الهجوم وفيه:-


داروين نونيز، لويس دياز. محمد صلاح

ويذكر أن توتنهام، يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، وخلفه مانشستر سيتي بـ18 نقطة، ثم آرسنال في المركز الثالث بـ17 نقطة، في انتظار المباراة بينهما اليوم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى