بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تشافي يعلق على فوز برشلونة الصعب على قادش ورأيه في جوندوجان

علق المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز على الفوز الذي حققه برشلونة على قادش 2-0 في الجولة الثانية من الدوري الاسباني أمس الأحد. قائلا: أن الأمر كان صعبا.

فوز صعب

وأوضح تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية في أعقاب انتهاء المباراة: “الأمر كان صعبًا، لم تكن الفاعلية هي موطن قوتنا في بداية الموسم”.

وواصل مدرب برشلونة تصريحاته قائلا:”لهذا السبب وقعنا مع جوندوجان، فهو مختلف عن الآخرين. لافتا: انظروا ماذا فعل في الهدف الأول لبرشلونة”. وشدد تشافي هيرنانديز، سيطرنا على المباراة، وهاجمنا من الأطراف وعمق الملعب، لكن لم تكن لدينا الفعالية الهجومية الكافية للتسجيل. مواصلا:”كنا نعتقد أن قادش سيلعب بطريقة 4-4-2، وبخصوص  فرينكي دي يونج، رد تشافي هو أحد أفضل اللاعبين الذين يجيدون الدفاع في برشلونة”.

برشلونة وقادش

وفاز برشلونة على نظيره قادش،2-0،  في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز، على ستاد “لويس كومبانيس الأولمبي”، أمس الاحد وذلك ليصحح البارسا مساره بعد التعادل في المباراة الاولى 1-1 أمام خيتافي.


مواجهة صعبة

وخلال مباراة مثيرة، شكل قادش خطورة على برشلونة، عن طريق الكرات المرتدة السريعة، ولكن نجح اللاعب بيدري، في تسجيل الهدف الأول للفريق في الدقيقة 82 من عمر المباراة. ثم أضاف فييران توريس الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، من انفراد تام .

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى