بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بوروسيا دورتموندأخبار شامبيونزبايرن ميونخ

بيلنجهام يشعر بخيبة أمل بعد ضياع لقب الدوري الألماني

أعرب جود بيلنجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند عن حزنه وخيبة أمله لعدم حصد لقب الدوري الألماني واحباط جماهير الفريق الاصفر.

كتب بيلنجهام عبر انستجرام :” لقد استغرقت بعض الوقت للتفكير في أحداث اليوم الأخير والموسم بأكمله. ما زلت لا أصدق أن الأمور سارت بالطريقة التي سارت بها ولم نتمكن من تجاوز الخط، اللاعبين الذين لعبوا قدموا كل شيء ولا يمكن التشكيك في جهودهم”.

وواصل:” للأسف لم نكن حاسمين بما فيه الكفاية في لحظات الهامش الرائعة التي تحدث في مباريات الضغط العالي”.

وتابع حديثه، أنه شكل شخصي كان من المحزن أن أشاهد زملائي في الفريق يعانون بينما لم أتمكن من التأثير في النتيجة. لم أختبر أبدًا جوًا مثل الأجواء التي أنشأتها يوم السبت من قبل المعجبين ، لقد شعرت بالقشعريرة طوال 90 دقيقة أثناء المشاهدة فقط من مقاعد البدلاء”.


وواصل، أنه في مرات عديدة هذا الموسم كنت صانع الفارق بالنسبة لنا وفي النهاية خذلناكم بعدم قدرتنا على تقديم البطولة بينما كانت في أيدينا.

وتابع:” نأمل أن تؤدي هذه المحنة إلى حقبة جديدة للنادي حيث يمكنه التنافس عن كثب على الألقاب كل عام. هذا ما تستحقه هذه المدينة وعشاقها”.

وفشل دورتموند الذي كان يحتاج للفوز فقط في مباراته الأخير للتتويج بلقب الدوري الألماني، بعدما فشل في الانتصار على ماينز وتعادل معه بنتيجة هدفين لكلاهما، ليتساوى في عدد النقاط مع بايرن ميونخ (71 نقطة) لكن جاء فارق الأهداف لصالح الفريق البافاري ليتوج باللقب، ويكرس هيمنته.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى