بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

ريال مدريد يتصدر الليجا بعد الجولة الرابعة والمركز الثاني مفاجأة

واصل ريال مدريد تألقه في بدايات الموسم الجديد من الدوري الإسباني، بعدما استطاع الفريق تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، تحقيق العلامة الكاملة في الجولات الأربع الماضية.

الدوري الإسباني

وكانت قد اختتمت مساء أمس الأحد، مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الاسباني،  وذلك بمباراة أوساسونا ضد برشلونة، وانتهت بفوز البارسا بنتيجة 2-1، في واحدة من أكثر المواجهات إثارة في الليجا.

وتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، بعد الفوز في الجولات الأربع الماضية، وتسجيل 8 أهداف وتلقي هدفين فقط.

جيرونا بالمركز الثاني

وحقق فريق جيرونا، مفاجأة باحتلال المركز الثاني  والوصيف في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وتسجيل 7 أهداف وتلقي هدفين في شباكه، بينما احل تواجد برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقي  4 أهداف في شباكه.


برشلونة وأتلتيكو

وفي المركز الرابع، حل أتلتيكو مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة وعدم تلقي خسائر وتسجيل 10 أهداف وتلقي هدف واحد في شباكه.

وجاء فريق أتلتيك بيلباو، في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الاسباني، وذلك برصيد 7 نقاط بالتساوي مع قادش، وريال بيتيس أصحاب المركزين السادس والسابع في المسابقة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى