بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

بعد تأهل 8 فرق.. موعد إجراء قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

بتأهل كل من ريال مدريد ونابولي للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، أسدل الستار، على مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة دوري الأبطال للموسم الحالي.

تأهل 8 فرق

وكانت قد نجحت أندية، ريال مدريد، وبايرن ميونخ، ونابولي الإيطالي، وميلان، وتشيلسي، وبنفيكا، ومانشستر سيتي، وإنتر ميلان، في حجز مقعد بالدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في صدام ناري بين أكبر أندية أوروبا على الإطلاق.

قرعة ربع نهائي أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، وذلك غدا الجمعة، الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويذكر أن لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم”يويفا”، تؤكد إن نظام القرعة في الدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، إنه من الممكن أن يتواجه فريقان من نفس البلد، بعكس ما كان في الدور ثمن النهائي للبطولة، وستشهد القرعة كذلك، تحديد طريق المتأهلين حتى نهائي دوري ابطال أوروبا.


موعد إجراء قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المرتقب، أن تذاع قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 على القناة الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، “يويفا”، وكذلك على قناة بي إن سبورتس الإخبارية.

جدير بالذكر، أن ريال مدريد الإسباني، يعد أكثر الأندية تتويجًا ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث توج بـ14 لقبا كان آخرها الموسم الماضي، على حساب ليفربول الإنجليزي 1-0 بهدف فينيسيوس جونيور، فالملكي يدافع عن لقبه للموسم الثاني.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى