بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونز

بايرن ميونخ يعلن رسميا عودة هاري كين من منتخب إنجلترا مصابا

في صدمة للعملاق الألماني، اعلن نادي بايرن ميونخ عودة النجم الانجليزي هاري كين إلى صفوفه مصابا من منتخب إنجلترا، حيث سيتلقى العلاج اللازم للتعافي من اصابة الكاحل.

هاري كين

وكان  وكان قد تعرض الدولي الانجليزي هاري كين، للإصابة في الكاحل خلال مباراة البايرن أمام دارمشتات في الدوري الألماني، ولكن أصر ساوثجيت مدرب إنجلترا على ضمه لمعسكر منتخب انجلترا رغم إصابته.

وخضع  كين، لفحوصات طبية عقب وصوله معسكر منتخب انجلترا، حيث تأكدت إصابته على مستوى الكاحل وصعوبة مشاركته في المباريات مع منتخب إنجلترا، واخرها امس أمام البرازيل.

بايرن ميونخ

وانضم هاري كين، للعملاق الألماني بايرن ميونخ قادمًا من توتنهام حيث شارك في الموسم الحالي، في 35 مباراة مع الفريق البافاري في جميع المسابقات، سجل خلالها 37 هدفاً وصنع 12 آخرين، في تألق حقيقي.


أبطال أوروبا

ويتجهز بايرن ميونخ لمواجهة نظيره أرسنال، في مواجهة حاسمة على ملعب “الإمارات”، 9 أبريل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعبر بيان رسمي أكد بايرن موينخ عودة كين، لصفوفه لاستكمال عملية التعافي في ميونيخ. وحيث لم يشارك في مباراة إنجلترا أمام البرازيل،  والتي انتهت بخسارة منتخب الأسود الثلاثة بنتيجة 1-0.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى