بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديدوري أبطال آسيا

بالقوة الضاربة.. تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة أوراوا بنهائي دوري أبطال آسيا

قبيل مواجهة مهمة ومصيرية اليوم للهلال السعودي، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، يترقب الكثيرون موعد مواجهة الهلال ونادي أوراوا الياباني.

الهلال وأوراوا

ومن المرتقب أن يلتقي كل من الهلال وأوراوا الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا في ذهاب، على ستاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض مساء اليوم السبت.

ويلتقي الهلال، نظيره أوراوا الياباني مساء اليوم السبت، وذلك على ستاد الملك فهد الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

رامون دياز

وكان قد استقر رامون دياز، المدير الفني للهلال السعودي، على تشكيل ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بعدما اختار قائمة الأجانب للمواجهة عقب انتهاء الحصة التدريبية الأخيرة للفريق.


واختار دياز، كل من جانج هيون سو وميشيل ديلجادو وموسى ماريجا وإيجالو في قائمة الفريق للمبارة المقررة اليوم، بينما تم استبعاد جوستافو كويلار وآندريه كاريلو  ولوسيانو فييتو.

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة أوراوا الياباني اليوم

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-

عبدالله المعيوف

خط الدفاع ويضم كل من:-


سعود عبدالحميد – علي البليهي – جانج هيو سو – ياسر الشهراني

خط الوسط ويضم كل من:-

محمد كنو – سلمان الفرج – ميشيل ديلجادو

خط الهجوم ويضم كل من:-

سالم الدوسري – إيجالو – موسى ماريجا


ويسعى الهلال السعودي، للفوز بالمباراة اليوم، للتتويج باللقب القاري الخامس في تاريخه بعدما فاز بالبطولة لنحو 4 مرات سابقة،  وكذلك رغبة لاعبي الهلال السعودي، في الاحتفاظ باللقب بعد التتويج الأخير على حساب فريق ستيلرز الكوري الجنوبي.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى