بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزاتليتكو مدريدفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. برشلونة يفوز بصعوبة 1-0 على أتلتيكو مدريد في قمة الجولة 30

شاهد هدف برشلونة في مرمى ريال مدريد

حقق نادي برشلونة فوزا ثمينا وصعبا على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل الهدف الوحيد في اللقاء لبرشلونة نجمه فيران توريس في الدقيقة الرابعة والأربعين، لتتواصل عقدة دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد مستمرة، بعدم قدرته على تحقيق أي انتصار على برشلونة في ملعبه “كامب نو”.

وتسابق نجوم برشلونة في إهدار الفرص التي كاد فريق المدرب تشافي هيرنانديز أن يدفع ثمنها غاليا، لولا تألق حارس مرماه الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

وارتفع رصيد برشلونة، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين، إلى 76 نقطة، معززا موقعه في صدارة جدول ترتيب المسابقة، حيث يتفوق بفارق 11 نقطة على أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي ريال مدريد، قبل 8 لقاءات على نهاية الموسم الحالي.


ومنذ خسارته القاسية برباعية نظيفة أمام الريال مطلع الشهر الجاري في إياب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا، عجز برشلونة عن تحقيق أي انتصار، بعدما تعادل بدون أهداف مع ضيفه جيرونا ومضيفه خيتافي في مباراتيه الماضيتين بالدوري الإسباني.

وتعد هذه هي الخسارة السادسة التي يتكبدها أتلتيكو في البطولة هذا الموسم والأولى منذ خسارته بالنتيجة ذاتها أمام برشلونة أيضا في الثامن من يناير الماضي، خلال لقاء الفريقين الذي جرى بالدور الأول للمسابقة.

هدف برشلونة الأول في مرمي أتلتيكو مدريد فيران

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى