بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإماراتي

النصر يعرقل شباب الأهلي ويفرض عليه التعادل 2-2 في الدوري الإماراتي

عرقل النصر جاره شباب الأهلي بعد أن فرض عليه التعادل 2-2  مساء اليوم الثلاثاء على استاد آل مكتوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، ليخسر شباب الأهلي نقطتين مهمتين في سباق المنافسة على اللقب رافعاً رصيده إلى 50 نقطة مقابل 24 للنصر في المركز التاسع.

جاءت المباراة قوية ودون جس نبض من الفريقين، وحاول كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر في وقت مبكر، ونجح المغربي عادل تاعرابت في توجيه أول تهديد لشباب الأهلي من تسدية صاروخية حولها حارس المرمى حسن حمزة بصعوبة إلى الركنية ورد شباب الأهلي سريعاً عن طريق البرازيلي يوري سيزار الذي سدد فوق المرمى.

وساهمت الأجواء الجماهيرية الرائعة في استاد آل مكتوم في ارتفاع وتيرة الحماس بين اللاعبين، وقاد يحيى الغساني هجمة سريعة انفرد على إثرها بمرمى النصر ولم يجد أي صعوبة في افتتاح التسجيل لشباب الأهلي في الدقيقة العاشرة لكن رد النصر جاء أسرع مما كان متوقعا بعد أن نجح في معادلة النتيجة بعد دقيقتين فقط من هجمة منظمة أنهاها الايفواري عبد الله توريه في شباك شباب الأهلي.

واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين على مدار الشوط الأول مع أفضلية لشباب الأهلي الذي أضاع ما لا يقل عن ثلاث فرص سانحة للتسجيل من أقدام عمر خريبين ويوري سيزار وكارتابيا.


في الشوط الثاني، واصل الفريقان اللعب بأسلوب هجومي بحثا عن هدف ثانٍ وأتيحت لهم عدة فرص أبرزها للنصر من رأسية البوسني سمير مميشفيتش التي حولها حسن حمزة حارس مرمى شباب الأهلي بصعوبة إلى الركنية في الدقيقة الثالثة والخمسين.

وسارت المباراة متكافئة إلى أن نجح كارتابيا في وضع شباب الأهلي في المقدمة مجددا بتسجيله الهدف الثاني من تسديدة رائعة سكنت شباك أحمد شمبيه في الدقيقة الخامسة والستين لكن النصر لم يستسلم وواصل محاولاته حتى أدرك التعادل بواسطة عادل تاعرابت في الدقيقة الاسعة والثمانين.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى