بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الشارقة

الشارقة يكتسح اتحاد كلباء 4-0 في الدوري الإماراتي

حقق الشارقة فوزا كاسحا خارج أرضه على  اتحاد كلباء بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، على استاد اتحاد كلباء ضمن الجولةالحادية عشرة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.

وشهدت المباراة حصول محمد ربيع لاعب اتحاد كلباء على البطاقة الحمراء في الدقيقة الخامسة والعشرين بعد تدخل قوي مع محمد عبد الباسط لاعب الشارقة، ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين.
وكان الشارقة صاحب السبق في التهديف عن طريق الغيني عثمان كامارا في الدقيقة الحادية والعشرين من تسديدة راسية قوية بعد تمريرة ميراليم بيانيتش، وفي الدقيقة السابعة والخمسين أضاف البرازيلي الهدف الثاني للشارقة لوان مارتينس بيريرا من تمريرة ماجد حسن، وفي الدقيقة السادسة والسبعين أضاف البوسني ميراليم بيانيتش الهدف الثالث، قبل أن يختتم البرازيلي كايو لوكاس الرباعية في الدقيقة التاسعة والسبعين.
وألغى حكم المباراة هدفا للشارقة في الدقيقة الثانية والأربعين، بعد لـ «الفار» بداعي عدم عبور الكرة خط المرمى.
وشهدت الدقيقة السادسة والتسعين إلغاء هدف آخر للشارقة سجله البديل ماكيتا ديوب بداعي التسلل.
وعاد الحارس عادل الحوسني للتشكيلة الرئيسية لفريق الشارقة لأول مرة منذ أبريل الماضي بعد غيابه عن الملاعب بعد إصابته بالرباط الصليبي، ما غاب عن تشكيلة الفريق اللاعب الإسباني باكو الكاسير.

بهذا الفوز يكون الشارقة قد حقق انتصاره السابع في الدوري ويرفع رصيده إلى 23 نقطة يقترب بها من الصدارة التي يحتلها شباب الأهلي بعد تقلص الفارق بينهما إلى نقطتين فقط، في المقابل تجمد رصيد اتحاد كلباء عند 17 نقطة بعد أن مني بالهزيمة الرابعة هذا الموسم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى