بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

العين

العين يفوز على اتحاد كلباء 2-0 ويضع قدما في نهائي كأس الرابطة

وضع العين قدماً في نهائي بطولة كأس الرابطة الإماراتية لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على مضيفه اتحاد كلباء بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة، في ذهاب الدور قبل النهائي من المسابقة.

وسجل سفيان رحيمي الهدف الأول للعين في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف محمد عباس الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

جاء الشوط الأول متوازنا بين الفريقين، وغلب الحذر على الأداء، مع محاولات قليلة شكلت خطورة على المرمى، وتصدى لها حارسي المرمى والمدافعين بنجاح.

وبقيت الشباك نظيفة حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، عندما نجح سفيان رحيمي، في تسجيل هدف للعين، بعد تمريرة عرضية من لابا كودجو.


وبحث اتحاد كلباء عن التعادل بالشوط الثاني، وأنقذت عارضة العين مرماه من هدف مؤكد، بتصديها لتسديدة البديل مهدي قائدي في الدقيقة الثانية والستين.

وأضاع أندريس فومبيرجر، فرصة أخرى لتعادل اتحاد كلباء في الدقيقة السبعين، بعدما أطاح بالكرة فوق المرمى الخالي، بعد تسديدة مرتدة من حارس العين خالد عيسى.

وأبعد خالد عيسى، تسديدة قوية أخرى من قائدي في الدقيقة الثمانين، وأنهى البديل العيناوي محمد عباس، آمال اتحاد كلباء في العودة، بتسجيل هدف ثان في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى