بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الشارقةأخبار شامبيونزدوري أبطال آسيا

الشارقة يتعادل مع مضيفه ناساف الأوزبكي 1-1 ويستمر في الصدارة

واصل فريق الشارقة الإماراتي تصدره للمجموعة الثانية بعد التعادل المثير مع مضيفه ناساف الأوزبكي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الإثنين، والتي أكملها الفريقان بعشرة لاعبين في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.
وسجل المالي موسى ماريجا هدف الشارقة في الدقيقة السادسة عشرة، والبرازيلي ماتيوس ليما هدف ناساف في الدقيقة الحادية والثمانين.
ورفع الشارقة رصيده في المركز الأول إلى 8 نقاط، مقابل 7 لناساف الثاني، بانتظار مباراة السد القطري «4 نقاط»، ومضيفه الفيصلي الأردني الأخير من دون رصيد لاحقا، وكان الشارقة فاز على ناساف في الجولة الماضية بهدف نظيف.
وسنحت لناساف فرصة التقدم مبكرا إثر لمسة يد على خالد الطنحاني مدافع الشارقة احتسبت ركلة جزاء بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد «فار» فإنبرى لها الجورجي جابا جيجوري، وصدها حارس المرمى عادل الحوسني ببراعة في الدقيقة 8.
وهي الركلة الثانية على التوالي التي يتصدى لها الحوسني بعدما كان تألق أمام ناساف نفسه في الجولة الماضية حين أبعد تسديدة عزيزبك أمانوف في الدقيقة 13 من الوقت بدل الضائع، كما أنها الركلة الثالثة التي تهدر أمام الفريق الإماراتي في المجموعة بعدما الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري فشل في التسجيل من نقطة الجزاء في الجولة الأولى.
وعاقب الشارقة سريعا اصحاب الأرض على ركلة الجزاء المهدرة بافتتاح التسجيل بعدما تابع ماريجا الذي كان سجل أيضا هدف الفوز في الذهاب، تمريرة الغيني عثمان كمارا في شباك عبد الواحد نعمتوف في الدقيقة 16.
وكان الفريق الضيف قريبا من إضافة الثاني، لكن تسديدة البرازيلي كايو لوكاس أبعدها نعمتوف في الدقيقة 55.
وعادل ناساف النتيجة برأسية البديل ليما «81»، وهو الهدف الأول الذي يدخل شباك الشارقة بعدما حافظ على نظافتها في أول ثلاث مباريات.
وأكمل الشارقة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حارس مرماه الحوسني لضربه شوهرر نورللاييف بدون كرة في الدقيقة 85، كما شهدت المباراة طرد البيك دافرانوف من ناساف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى