بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

السفير المصري بتنزانيا: نفاذ تذاكر مباراة سيمبا فور طرحها ويطمحون بالتأهل

قبيل مباراة حاسمة للنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي أبطال أفريقيا، كشف سفير مصر في تنزانيا عن مفاجأت بخصوص المباراة ونفاذ التذاكر.

بعثة الأهلي

وأكد السفير شريف إسماعيل، وصول الأهلي بعد رحلة شاقة ومرهقة، موضحا في تصريحات أن الشيء الأهم هو خروج اللاعبين من المطار في أسرع وقت، بحسب قوله.

وكان قد وصل الأهلي إلى تنزانيا أمس الأربعاء، استعدادًا لمواجهة سيمبا في ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في مباراة حاسمة.

وتابع إسماعيل في تصريحات تلفزيونية: “كنا نسعى لإنهاء أوراق البعثة سريعًا كي يحصلون على قسط من الراحة، حيث كانت أولوية قصوى”، وفق قوله. مضيفا: أن كولر حرص على تجميع الفريق لكي يخوض تدريبًا سريعًا، فيما توجد أمطار شديدة ودرجة رطوبة عالية”.


اقبال جماهيري

وبخصوص التفاعل الجماهيري مع المباراة، كشف السفير المصري في تنزانيا وأجواء الطقس: متوقع أن تكون الرطوبة يوم الجمعة ما بين 70 إلى 80، والأمطار موسمية في الفترة الحالية بتنزانيا”.

وشدد أن :تذاكر المباراة نفذت خلال ساعتين من طرحها، وهو ما يوضح مدى الإقبال الجماهيري على المباراة، حيث الملعب يتسع إلى 60 ألف مشجع”.

الأهلي وسيمبا

وتابع اسماعيل، نأمل أن يكون الطقس يوم المباراة قد تحسن بعض الشيء، وأن تكون الأجواء على أفضل نحو”، وفق قوله.

واختتم السفير المصري تصريحاته بالقول:”إنه منذ أن تم إعلان القرعة وهناك حالة تطلع شديد، مضيفا: “سيمبا لديهم طموح مشروع للوصول لأدوار متقدمة في دوري أبطال إفريقيا”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى