بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعودي

الاتحاد يحول تأخره إلى فوز عريض على الفتح 4-2

كرر فريق الاتحاد فوزه على الفتح في الدورين الأول والثاني بعد أن حول تأخره بهدف إلى فوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعت بينهما، مساء السبت على ملعب الأخير في الأحساء ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات دوري المحترفين السعودي.
وتقدم الفتح بهدف مبكر عن طريق سالم النجدي في الدقيقة 7، وأعاد المغربي عبد الرزاق حمد الله المباراة إلى نقطة البداية بتسجيله هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 38، قبل أن يضع زميله البرتغالي جوتا الفريق في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.
ووقع أحمد الغامدي لاعب الاتحاد على هدفه الأول بقميص «النمور» بعد تسجيله الثالث في الدقيقة 65، ورد الفتح سريعًا بالهدف الثاني عن طريق أحمد الشرفاء في الدقيقة 66، لكن المغربي عبد الرزاق حمد الله عاد مجددًا إلى هز شباك الفتح بالهدف الرابع في الدقيقة الرابعة والسبعين.

ولعب الفريق الاتحادي منذ الدقيقة السابعة والسبعين بعشرة لاعبين بعد طرد مد الله العليان بالبطاقة الحمراء لحصوله على الصفراء الثانية.
وصالح الفريق الجداوي بهذا الفوز جماهيره بعد الخروج من دوري أبطال آسيا إثر الخسارة أمام الهلال 0-4 مجموع مباراتي الذهاب والإياب ربع النهائي، كما رفع رصيده إلى 43 نقطة معززًا موقعه في المركز الرابع، وبات على بعد 4 نقاط من غريمه التقليدي الأهلي صاحب المركز الثالث.
في المقابل، واصل الفتح غيابه عن الانتصارات للمباراة السادسة تواليًا «3 تعادلات ومثلها هزائم» فتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز التاسع.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى