بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريالميركاتوالنجم الساحلي

الإعلان خلال ساعات.. الأهلي ينهي صفقة الضاوي مع النجم الساحلي

وسط البحث المحموم،  داخل النادي الأهلي عن مهاجم جديد، وتقوية العديد من خطوطه خلال فترة الميركاتو الشتوي للحفاظ على صدارة الدوري الممتاز واستعادة ألقابه الغائبة منذ عامين.

 صفقة هامة

أكدت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حسم وبشكل شبه نهائي صفقة جديدة في الدوري اتونسي.

وقالت التقارير، إن الاهلي قارب على ضم صفقة جديدة للفريق الأول لكرة القدم، خلال موسم الانتقالات الشتوي المُقبل. وحسم انتقال لاعب النجم الساحلي، محمد الضاوي كريستو إى صفوف القلعة الحمراء.

محمد الضاوي

وستكلف هذه الصفقة خزانة الأهلي مليون ونصف المليون دولار شاملة غرامة اللاعب سليماني كوليبالي.


ووفق التقارير، سيوقع الضاوي على عقد مع النادي الأهلي لمدة خمس مواسم، وسيتم الإعلان عن الصفقة رسميًا في الساعات المُقبلة.

هروب كوليبالي

ويذكر أن، اللاعب كوليبالي، هرب من الأهلي، وتقدم النادي بشكوى رسمية ضد اللاعب وحصل على حكم لصالحه بتغريم المهاجم الإيفواري مليون و400 ألف دولار، تكفل نادي النجم الساحلي بسدادها، لكنه لم يدفع سوى قسط واحد، حيث تم الاتفاق على حصول الأهلي على اللاعب محمد الضاوي، مقابل الاستغناء عن باقي المبلغ، وتسوية الفارق.

من ناحية أخرى، كشف الإعلامي الرياضي ولاعب الاهلي السابق أحمد شوبير، عن تخطيط إدارة النادي الأهلي لنقل مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مسابقة الدوري المصري الممتاز خارج ستاد الأهلي وي السلام.

غير محسوم

وفي تصريحات إذاعية، أوضح شوبير، أن الأهلي قد ينقل مبارياته في مسابقة الدوري الممتاز خارج استاد الأهلي وي السلام، ولكن الأمر غير محسوم حتى الآن وغير رسمي على حد قوله.


تفكير وليس رسميا

وتابع شوبير، لو الأهلي هينقل مبارياته في الدوري، هيروح يلعب في استاد القاهرة الدولي، ولكن كل ذلك لم يحدث حتى الآن، فهو تفكير من إدارة الأهلي ولكن بشكل غير رسمي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى