بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزبيراميدزمباريات أخرى

بالأسماء.. غيابات بالجملة في صفوف الأهلي قبل موقعة بيراميدز بنهائي كأس مصر

وسط استعدادات كبيرة من جانب الأهلي وبيراميدز لنهائي كأس مصر مساء اليوم الإثنين، في مواجهة من العيار الثقيل. شهدت قائمة الأهلي للمباراة جملة من الغيابات المؤثرة عى الفريق.

غيابات الأهلي

وكان قد اختتم الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية، أمس الأحد، استعدادا لمواجهة بيراميدز، حيث شهدت شهد قائمة المارد الأحمر، العديد من الغيابات، ابرزها كل من اللاعبين، محمود متولي – أحمد عبد القادر – أيمن أشرف.

وكذلك غياب طاهر محمد طاهر، رأفت خليل، حمزة علاء – محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، محمد أشرف، كريم الدبيس – محمد الضاوي كريستو.

نهائي كأس مصر

وكان قد حدد اتحاد الكرة المصري، اليوم الاثنين 10 أبريل الجاري موعدًا لمباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر، حيث  من المرتقب، أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي.


وأكد اتحاد الكرة، أنه سيتم اللجوء للوقت الإضافى لمدة 30 دقيقة حال انتهاء مباراة الأهلى وبيراميدز فى نهائى كأس مصر المقررة مساء اليوم الاثنين بالتعادل. وحال استمراره يتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية لتحديد الفريق الفائز بكأس مصر للموسم الحالي.

تشكيل الأهلي المتوقع

وجاء التشكيل المتوقع للنادي الأهلي الذي سيخوض به مباراة كأس مصر أمام بيراميدز ليضم كل من:-

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-

محمد الشناوي


خط الدفاع ويضم كل من:-

على معلول، محمد عبدالمنعم، رامي رييعة، محمد هاني

خط الوسط ويضم كل من:-

عمرو السولية، مروان عطية، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم ويضم كل من:-


بيرسي تاو، كهربا، حسين الشحات.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى