بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

شوبير يكشف موقف ثنائي الأهلي المصاب من المشاركة بالسوبر المصري

قبيل انطلاق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري، كشف الإعلامي الرياضي نجم الأهلي السابق أحمد شوبير عن تطورات إصابة ثنائي الفريق وموقفها من المشاركة في هذه المباراة.

شوبير

وفي تصريحات إذاعية، كشف الإعلامي أحمد شوبير آخر المستجدات بخصوص إصابة ثنائي الاهلي محمد الضاوي كريستو وأحمد عبد القادر، وموقفهما من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا غدا الاثنين في كأس السوبر المصري.

الأهلي وسيراميكا

ويلتقي الأهلي سيراميكا كليوباترا، وذلك في تمام السابعة مساء غد الاثنين، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري للنسخة الحالية وبنظامها الجديد.

عبد القادر والضاوي

وتحتضن الإمارات، منافسات كأس السوبر المصري في نسخة العام الجاري وذلك بنظامها الحديث، حيث تقام لأول مرة بمشاركة 4 أندية وليس اثنين كما كان في السابق.


وقال شوبير في تصريحات، أن أحمد عبد القادر، أصبح خارج حسابات السويسري كولر في مباريات الأهلي بكأس السوبر المصري، وذلك بسبب الإصابة.

وبخصوص لاعب الأهلي التونسي، محمد الضاوي كريستو، قال شوبير إنه سيبدأ في عملية الجري من اليوم الأحد، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

السوبر المصري

وغاب كل من، كريستو وعبد القادر عن المشاركة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، والتي اقيمت في السعودية وتوج فيها الاهلي بالميدالية البرونزية.

ويخوض الأهلي مرانه الأول والوحيد في الإمارات استعدادا للقاء سيراميكا مساء اليوم الأحد، بعدما وصلت بعثة الفريق مساء أمس السبت، قادمة من السعودية، بعد انتهاء مشاركتها في كأس العالم للأندية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى