بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصري

شوبير يحسم: من يحرس مرمى الأهلي بعد عودة الشناوي

قال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، ان المقامات محفوظة وأن محمد الشناوي هو حارس مصر الأول، وجاء ذلك ردا على الضجة المثارة في الساعات الأخيرة حول من يحرس مرمى الأهلي بعد تعافي الشناوي.

شوبير

وكان قد تعافى رباعي الأهلي، من الإصابة التي ضربتهم مؤخراً على رأسهم حارس الفريق محمد الشناوي. بعدما تعرض لإصابة قوية بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر، وعلى إثرها خضع لعمليه جراحية وابتعد عن الملاعب، لاكثر من شهرين.

وثارت ضجة، خلال الساعات الماضية هو من يحرس كرمى الاهلي وعقب تألق مصطفى شوبير وهو ما دفع الاب أحمد شوبير للرد.

محمد الشناوي

وحسم شوبير الجدل برد قوي من خلال تصريحاته عبر برنامجه ملعب أون تايم قائلا: “هناك حالة من الجدل في وسائل الإعلام وصفحات السوشيال ميديا، حول من يحرس عرين الأهلي في الفترة المقبلة بعد تعافي محمد الشناوي من الإصابة”. مضيفا: “هنا يجب أن يعلم الجميع أن الشناوي هو حارس مصر الأول حاليا والمقامات محفوظة”، وفق قوله.


حارس واعد

وأردف الاعلامي أحمد شوبير، في تصريحاته أن نجله مصطفى شوبير أثبت أنه حارس واعد وجدير بحراسة مرمى الأهلي ومنتخب مصر باعتراف أغلب الخبراء”. موضحا: “أى مدرب يكون في منتهى السعادة عندما يكون حارسين كبار، وهو ما يجعله يشعر بالاطمئنان على مركز حراسة المرمى”، وذلك لينهي الجدل.

الأهلي

واختتم شوبير تصريحاته قائلا: أن تواجد الشناوي ومصطفى شوبير في الأهلي، يسعد الأهلاوية، وفق قوله، ويصب في مصلحة منتخب مصر، والأمر لا يستحق كل هذا الجدل وإثارة الفتنة”، بحسب قوله.

ويستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي في مباراة الإياب في نصف نهائي أبطال أفريقيا، بعد غدٍ الجمعة في مواجهة حاسمة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى