بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونز

الأيام الأخيرة لـ جيسوس.. زيدان على رأس 4 مرشحين لخلافته بالهلال السعودي

أكدت تقارير إعلامية، قرب رحيل مدرب الهلال السعودي الحالي، خورخي جيسوس وذلك بعد تعثره في مبارتين فقط وسقوطه في فخ التعادل مع الفريق، وسط منافسة ضارية بين مختلف الأندية السعودية.

الهلال السعودي

وكانت قد عقدت إدارة الهلال السعودي، اجتماعًا استثنائيًّا للمدرب جيسوس، عقب مباراة ضمك، بعد تعادله 1ـ1، في الجولة السابعة من الدوري السعودي فى أبها، وقبلها التعادل فى دورى أبطال آسيا مع نافباخبار الأوزبكي، وهو ما اقلق جماهير الفريق.

زين الدين زيدان

وأوضحت صحفا سعودية في تقارير لها، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، يتصدر قائمة مكونة من 4 مدربين مرشحون لقيادة الهلال خلال الفترة المقبلة، حال اتخاد قرارا برحيل جيسوس.

وتابعت التقارير: أن زين الدين زيدان لا يرتبط مع أى نادٍ فى الوقت الحالي منذ رحيله عن ريال مدريد، ولا يزال دون عمل تدريبي رسمى حتى الآن.


وواصلت التقارير، إن المدرب الإسباني جوليان لوبيتيجي ، يعد الهدف الأول لإدارة نادي الهلال، خلال الصيف الماضي، لكن رفض وولفرهامبتون فكرة التخلي عن مدربه، كما إنه يتحفظ على العمل في الدوري السعودي.

سيلفا وبوتر

وواصلت: أن القائمة تضم كذلك المدرب البرتغالي ماركو سيلفا، مدرب فولهام وهو أحد أبرز المدربين المطلوبين بالدوري السعودى. في سياق متصل، يعد المدرب الإنجليزي السابق لناديي برايتون وتشيلسي، جراهام بوتر، من بين الموضوعين على القائمة، بحسب هذه التقارير.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى