بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

الأهلي يغادر للسعودية في هذا الموعد لمواجهة اتحاد العاصمة بالسوبر الأفريقي

قبيل أسبوع من مواجهة ساخنة، في مستهل الموسم الجديد للنادي الأهلي، يترقب الكثيرون موعد الصدام الناري بين الأهلي وإتحاد العاصمة الجزائري في نهائي السوبر الإفريقي.

الأهلي وإتحاد العاصمة

واستقر مسؤولو الأهلي للسفر إلى السعودية الثلاثاء المقبل، وذلك لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري على لقب كأس السوبر الأفريقى على متن طائرة خاصة، وقبل ثلاثة أيام من المباراة الهامة بين الفريقين.

وأنهى الجهاز الإداري بالأهلي، إجراءات سفر بعثة فريق الكرة للسعودية لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري فى كأس السوبر الأفريقي، واستخراج تأشيرات السفر للاعبين والجهاز الفنى والإداري، لمواجهة إتحاد العاصمة الجزائري.

السوبر الإفريقي

ومن المنتظر أن، يلتقي الأهلي واتحاد العاصمة فى التاسعة مساء الجمعة المقبلة،  بتوقيت القاهرة مكة المكرمة، في مدينة الطائف السعودية، حيث يخوض الأهلي المباراة بوصفه بطل دوري أبطال أفريقيا، فيما يلعبها اتحاد العاصمة اللقاء كونه بطل الكونفدرالية الإفريقية.


بعثة الأهلي

وكلّف مجلس إدارة الأهلي، العامري فاروق، نائب رئيس النادي، برئاسة بعثة الفريق في السعودية لخوض مباراة اتحاد العاصمة الجزائرى فى السوبر الأفريقي الجمعة القادمة.

ويذكر أن، الأهلي هو الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الأفريقي على مر التاريخ، حيث حقق اللقب نحو 8 مرات سابقة، بينما يأتي الزمالك ثانيا بعدما حقق اللقب فى 4 مناسبات، ثم يأتي مازيمبي الكونغولي في المركز الثالث.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى