بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس العرب

منتخب مصر للناشئين يختتم مرانه استعدادا لمباراة لبنان في كأس العرب

اختتم منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 بقيادة محمد وهبة ، مرانه وذلك استعدادا لمواجهة لبنان المقرر لها غدا السبت في الجولة الثانية بالدور الأول من بطولة كأس العرب المقامة حاليا في دولة الجزائر.

ويعد مران المنتخب اليوم هو الأخير ، والذي أجري علي أحد الملاعب الفرعية بمدينة وهران بمشاركة جميع اللاعبين ، وركز الجهاز الفني على بعض الخطط و الجمل التكتيكية قبل مواجهة لبنان غدا.

وكان المنتخب أدى صلاة الجمعة اليوم بإحدى القاعات بفندق الاقامة، وتلاها محاضرة فنية بالفيديو تضمنت ايجابيات وسلبيات مباراة السعودية في الجولة الأولى بالبطولة، والتي انتهت بفوز منتخبنا بثلاثية نظيفة سجلها ابراهيم عادل وعمر خضر وأيمن عبد العزيز.

محاضرة فنية  


على الجانب الآخر، عقد وهبة المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين ، محاضرة فنية بالفيديو على اللاعبين بإحدى القاعات عقب تناول وجبة العشاء.

وركز وهبة خلال المحاضرة على بعض الملاحظات على أداء اللاعبين خلال مباراتهم أمام السعودية التي انتهت بفوز منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في كأس العرب المقامة حاليا في الجزائر في بداية مشوار الفراعنة الصغار في البطولة ، وشرح المدير الفني للاعبين هذه الملاحظات لمعالجتها وتلافيها في مباراة لبنان السبت المقبل.

أخطاء متكررة

حرص محمد وهبة المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2006، على عقد جلسة مع اللاعبين اليوم بمقر فندق الإقامة للحديث عن مباراة السعودية في الجولة الأولى لمنافسات الدور الأول ببطولة كأس العرب المقامة حاليا في الجزائر، التي انتهت بفوز منتخب مصر بثلاثية نظيفة.


أكد وهبة للاعبين إنه لابد من إغلاق ملف مباراة السعودية، ولكن في نفس الوقت هناك بعض الملاحظات على الأداء يجب الوقوف عليها ومعالجتها منعا لتكرارها في المباراة المقبلة أمام لبنان السبت المقبل.

وواصل مدرب منتخب مصر للناشئين، بأن هناك بعض الأخطاء المتكررة من بعض اللاعبين، وهو ما يسعى مع جهازه المعاون للقضاء عليها لتحقيق أقصى استفادة من المشاركة في بطولة كأس العرب التي تعتبر تجربة قوية استعدادا للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الجزائر أيضا خلال شهر نوفمبر المقبل.

وأكد المدير الفني أنه يجب على جميع اللاعبين التركيز الشديد في الفترة الحالية واستغلال هذه المباريات للوصول لأفضل مستوى قبل التصفيات الأفريقية، محذرا من التهاون في أي مباراة أو الاطمئنان لحجز مكان في تشكيل المنتخب.

وبعد اجتماع المدير الفني مع اللاعبين، جلسة مع أعضاء الجهاز الفني والإداري لمناقشة ترتيبات المباراة المقبلة وحالة اللاعبين ونقاط القوة والضعف في منتخب لبنان.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى