بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

اشبيليةأخبار شامبيونز

إشبيلية يعود للانتصارات بثلاثية في مرمى ريال سوسيداد

استعاد فريق إشبيلية نغمة الانتصارات بفوزه على ضيفه ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح المهاجم المغربي يوسف النصيري التسجيل لإشبيلية في الدقيقة 11 بعد متابعته كرة مرتدة من الحارس أليكس روميرو الذي تصدّى لتصويبة الواعد إيساك روميرو. وبعد أقل من دقيقتين أضاف النصيري الثاني من زاوية صعبة على الجهة اليسرى بعد استلامه كرة من روميرو.
واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد لمسة يد على سيرجيو راموس قائد إشبيلية، سددها بنجاح المهاجم البرتغالي أندري سيلفا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، الذي رفض الاحتفال بتسجيله في مرمى فريقه السابق الذي لعب له موسم 2018-2019.
وعزز راموس تقدم إشبيلية، بالهدف الثالث والثاني له الموسم الجاري في الدقيقة 66، برأسية بعيدة مستثمرا عرضية من أوليفر توريس.

وقلص لاعب الوسط البديل برايس منديس الفارق مجددا لسوسيداد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة حرة مباشرة إلى يسار الحارس النرويجي أوريان نيلاند.
وبهذه النتيجة رفع إشبيلية، الذي حقق فوزه الأول، بعد تعادل سلبي مع مضيفه فالنسيا وخسارة من ريال مدريد بهدف نظيف، رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما تجمد سوسيداد عند 40 نقطة بالمركز السابع.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى