بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

“أهلا بعودتكم”.. رسالة خاصة جدًا من فيتوريا للاعبي منتخب مصر

قبيل انطلاق مواجهتي مالاوي، وهما حاسمتان في المشوار  الافريقي لمنتخب مصر، أكد المدير الفني لمنتخب الفراعنة، روي فيتوريا، على جاهزية لاعبيه لمواجهتي مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا، والمقرر إقامتها كوت ديفوار مطلع العام المقبل 2024.

مصر ومالاوي

ومن المرتقب أن يستضيف منتخب مصر نظيره مالاوي فى الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا. يوم الجمعة المقبل. فى مباراة مهمة للغاية للفراعنة.

وعلى حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، نشر روي فيتوريا، مجموعة صور مع اللاعبين من معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي مالاوي. وكتب فيتوريا:”أهلا بعودتكم، من الرائع عودتكم مجددا للفريق نحن افتقدناكم كثيرا. وتابع: نحن مستعدون للتحديات القادمة، هيا بنا للعمل معا”.

هزيمة سابقة

ويذكر إنه وبعد بداية متواضعة للغاية، لمنتخب الفراعنة فى التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، ورغم الفوز على غينيا 1-0،  سقط منتخب مصر في فخ هزيمة ثقيلة من إثيوبيا 2-0 وكانت سببًا في إقالة المدرب السابق إيهاب جلال.


مواجهتي مالاوي

وكان قد حدد البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، 26 مارس الجارى موعداً للسفر إلى مالاوى لخوض مباراة الإياب المحدد لها يوم 28 من الشهر الجاري فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024، ويعول الكثيرون على هذه المواجهات.

وقبيل انطلاق تصفيات كأس أمم افريقيا بمواجهتى مالاوي خلال الفترة القادمة، انضم اليوم أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي لصفوف منتخب مصر، وذلك استعدادًا لمباراتي مالاوي المقرر لهما يومي 24 و 28 مارس الجاري، وذلك في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2024، وسط ترقب كبير لنتيجة المباراتين.

محمد صلاح

ووصل كذلك الدولي المصري، محمد صلاح أيضا في  ويتواجد في المعسكر المقام بالقاهرة ويشارك في المران اليوم.

وأكدت تقارير، انضمام لاعبو بيراميدز، أحمد الشناوي وأسامه جلال وعلي جبر و محمد حمدي و مصطفى فتحي في التاسعة مساء أمس لمعسكر منتخب مصر، على ان يخوض اللاعبين تدريباتهم في السادسة مساء اليوم بالملعب الفرعي للدفاع الجوي، استعدادا للمباراتين.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى