بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

أنشيلوتي: فينيسيوس أكثر لاعب تعرض للإساءة في التاريخ

دافع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور قائلا: إن عالم كرة القدم بحاجة إلى تغيير موقفه تجاه جناح الفريق.

وقال أنشيلوتي رداً على سؤال في مؤتمر صحفي يوم السبت، حول اللاعب البالغ من العمر 23 عاما قبل مباراةسيلتا فيجو في الدوري الاسباني يوم الأحد، إنه نظر إلى الوراء قليلاً في التاريخ والإحصاءات وتوصل إلى نتيجة مفادها أنه لم ير قط لاعب كرة قدم مضطهدا مثل فينيسيوس.

وقال المدرب الإيطالي: يقولون له ماذا يفعل ويفعلون به كل شيء، ماذا عليه أن يفعل؟ إنهم يركلونه، ويهينونه، ويطلقون الصافرات عليه، وهو يسجل الأهداف ويقدم التمريرات الحاسمة.

وأضاف: يجب على الجميع تغيير موقفهم تجاه فينيسيوس. لم يحدث أبدا أن لاعباً بهذه الموهبة يعاني هكذا، في ملعب فاييكاس تلقى ضربة في الرأس ولم يكن هناك إنذار واحد، وأضاف أنشيلوتي: والآن الجميع يطالب بطرده بسبب ما حدث في لايبزج.


وفيما يتعلق بالأداء في مباراة إياب دور الـ16 ضد لايبزج التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ليعبر الريال إلى ربع النهائي بأفضلية الفوز بهدف نظيف في الذهاب، قال المدرب الإيطالي: “لقد لعب الفريق بلا مبالاة، هذا ما حدث. لم نخاطر على الإطلاق.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى