بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

أنشيلوتي عقب سحق سيلتا فيجو: الليجا أفضل من الدوري الإنجليزي

في أعقاب المباراة الكبيرة التي قدمها ريال مدريد بعد الفوز برباعية على سيلتا فيجو، أشاد مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي بقدرات لاعبيه ومستواهم.

وأوضح أنشيلوتي في تصريحات: “أعتقد أن مودريتش يستحق التصفيق، لأنه لعب مباراة متكاملة للغاية اليوم. وأيضًا كامافينجا، لذلك صفق له المشجعون”، بحسب قوله.

أنشيلوتي

وبخصوص الاختلاف بين الدوري الإنجليزي والليجا، وتعليقا على تصريحات رودري رد مدرب ريال مدريد بالقول: “نعم هناك اختلاف. وهذا لا يعني بالضرورة أن أحدهم أفضل أو أسوأ”.

وتابع أنشيلوتي، على المستوى التكتيكي، الدوري الإسباني أفضل بكثير من الدوري الإنجليزي. والإسبان يتمتعون بجودة تكتيكية أكبر”، وفق قوله.


الليجا

وبخصوص البرازيلي فينيسيوس، رد أنشيلوتي:” هو الأفضل على الإطلاق. لقد حاول، وسجل الهدف الأول، وأخبرت روديجر أيضًا وناتشو بنفس الشيء. يجب أن أمنحهم الثقة، بنص تعبيره.

دياز

وتوقف أنشيلوتي أمام الموقف الدولي للاعبه إبراهيم دياز والضجة بخصوص اختياره المغرب أم إسبانيا، قائلا: “لا أعرف. إسبانيا لديها الكثير من اللاعبين الجيدين، ليس من السهل إختيار القائمة. لكن لا أعرف ماذا سيقرر هو”، بحسب تصريحاته. وبخصوص جولر، قال:”لعب قليلًا جدًا، بضع دقائق فقط، لكنه موهبة عظيمة ونراه كل يوم ونتحدث معه كثيرًا. سيكون له مستقبل هنا”.

وكان قد اكتسح ريال مدريد، نظيره سيلتا فيجو برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو، ليحافظ على صدارة المسابقة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى