بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

أنشيلوتي حول تجديد عقده: لا توجد مشاكل ولسنا في عجلة من أمرنا

اعتبر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، أن تدريب الملكي هى هدية عيد الميلاد، بالنسبة له وإنه ليس في عجلة من أمر التجديد مع النادي.

أنشيلوتي

وأوضح أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي، الخاص بمباراة فياريال غدا الأحد، وبخصوص تمديد عقده مع ريال مدريد:”إذا كان النادي سعيداً فأنا كذلك سأكون سعيداً للتجديد. مردفا:”لسنا في عجلة من أمرنا ولا توجد مشاكل، بحسب قوله.

ريال مدريد

وبخصوص إمكانية تجديد عقده وسط أعياد الميلاد، رد أنشيلوتي لدي بالفعل الهدية وهي تدريب ريال مدريد. الآن أفكر فقط في إنهاء هاتين المباراتين في عام 2023 بشكل جيد. لا شيء أكثر من ذلك، يقصد المباريات المتبقية في الدوري الاسباني قبل أعياد عيد الميلاد.

ويلتقي ريال مدريد  نظيره فياريال،  ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا على ملعب “سانتياجو برنابيو”، مساء غٍد الأحد في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة.


الدوري الإسباني

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري الاسباني للموسم الحالي،  برصيد 39 نقطة، فيما يأتي فياريال في المركز الـ14 برصيد 16 نقطة.

وبخصوص لقاء فياريال  رد أنشيلوتي: “نحن قريبون من أعياد الميلاد. وتابع:”لكننا نواجه فريقاً رائعاً غداً.. لقد وصلنا في الوقت المناسب والنتائج تثبت ذلك”.

فياريال

وأكمل:”أرى أن المجموعة متحمسة ومتشوقة لإنهاء عام 2023 بشكل جيد، وفق قوله.

واختتم أنشيلوتي، نحن ندير الموسم بشكل جيد، رغم المشاكل التي مررنا بها. وتابع:”أشعر بالثقة، هذا أمر مؤكد. يجب على المدرب أن يراقب دائماً ما يأتي إليه، أن تركز على المستقبل هذا طويل جدا، وفق وصفه.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى