بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونز

أرتيتا قبل مواجهة ساوثهامبتون: لدي ثقة كبيرة في ساكا ونسعى للتتويج

قال المدير الفني لفريق أرسنال، ميكيل أرتيتا، إن اللاعبون في الوقت الحالي، يعلمون ما نريد من المباراة القادمة، امام ساوثهامبتون. مردفا:”علينا القتال على كل نقطة خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق هدف النادي خلال الفترة القادمة.

وجاءت تصريحات أرتيتا، على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ساوثهامبتون، والمقرر لها غدٍ الجمعة.

إمكانيات ساكا

وأضاف مدرب ارسنال:”أثق في إمكانيات باكايوكو ساكا لاعب الفريق. وتابع:”بالتأكيد هو أهدر ركلة جزاء هامة أمام وست هام يونايتد في الجولة الماضية، ولكنه ما زال هو المسدد الأول للفريق في الوقت الحالي”. مشددا:” وإذا امتنع عن التسديد سأنزل إلى أرض الملعب لأمنحه الكرة للتسديد”، بحسب تصريحاته.

صدارة الدوري الإنجليزي

وأكمل مدرب أرسنال، إن النادي لم يتواجد في صدارة الدوري الإنجليزي، منذ فترة طويلة، ولكن علينا أن نعمل على تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق ساوثهامبتون، ومواصلة مشوار الفريق الجيد للغاية، وذلك  من أجل التتويج بلقب الدوري الحالي. مشددا: الفريق لديه ثقة كبيرة، ولكن دائما ما يكون هناك بعض المباريات التي يقع فيها الفريق في كل الأوقات، لافتا: إن هذا جزء من كرة القدم على حد وصفه.


موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة أرسنال و ساوثهامبتون، بعد غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة 32 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة أرسنال وساوثهامبتون والقنوات الناقلة

ومن المقرر، أن تذاع مباراة آرسنال وساوثهامبتون، مساء مساء غدٍ الجمعة، على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على بطولة الدوري الإنجليزي منذ سنوات في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. وهى الناقل الحصري للدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجاري.

ويتصدر أرسنال، جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، برصيد 74 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي، فيما يحتل فريق ساوثهامبتون المركز الـ 20 والأخير برصيد 23 نقطة فقط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى