بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

أجرأ تعليق من سيد معوض بخصوص تعامل كولر مع حمدي فتحي وأفشة

علق سيد معوض لاعب الأهلى السابق، على حالة بعض لاعبي المارد الأحمر قبل مواجهة كليوباترا ومواجهة الوداد المرتقبة في نهائي أفريقيا.

أفشة وحمدي فتحي

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية، إن المدير الفني كولر لا يُجازف بـ أفشة أو قندوسي في المباريات المهمة، وتابع: الأقرب للمشاركة حال غياب حمدي فتحي، بحسب رؤيته سيكون عمرو السولية؛ ولذلك يجب أن يتم تجهيز الأخير في مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم، وهو لاعب صاحب خبرات ويظهر بشكل جيد دائما في المباريات الكبرى، على حد وصفه.

وتابع سيد معوض بعد اصابة حمدي فتحي، إن كولر لن يُغامر بوجود حمدي فتحي أساسيا في لقاء الذهاب امام الوداد، حال عدم جاهزيته، لأنه سيكون في حاجة كبيرة له بلقاء الإياب في المغرب مع كل من مروان عطية وأليو ديانج”.

لاعب بارز

وشدد سيد معوض في تصريحاته، إن حمدي فتحي واحد من أبرز لاعبي الأهلي دفاعيًا وهجوميًا، برأيه في الفترة الأخيرة، وهو أساس نجاح طريقة اللعب مع كولر، على حد رؤيته.


الثقة في أفشة

وبخصوص محمد مجدي أفشة، قال سيد معوض:” محمد مجدي أفشة كان فاقدا للثقة، ومع تسجيله هدفا في شباك طلائع الجيش، سيعود بشكل أفضل من الناحية النفسية، وأتمنى أن يكون هذا الهدف بمثابة حافز له، على حد قوله.

جدير بالذكر، ان الأهلي سيلتقي الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 4 يونيو المُقبل، فيما ستقام مواجهة الإياب، بين الاهلي والوداد على مركب محمد الخامس يوم 11 يونيو المقبل.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى