بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

وفاق سطيف

وفاق سطيف يفوز بصعوبة على نجم مقره ويتقدم للمركز الثاني

تقدم فريق وفاق سطيف إلى المركز الثاني في بطولة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، بعد فوزه الصعب على مضيفه نجم مقرة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، في افتتاح مباريات الجولة الثانية عشرة من المسابقة.

ويدين وفاق سيطف بالفضل في فوزه إلى لاعبه أيمن عبدالعزيز لحمري صاحب هدف المباراة الوحيد الذي أحرزه من ركلة جزاء في الدقيقة 61.

وبفوزه الثالث على التوالي والسادس في المسابقة مقابل تعادلين وثلاث هزائم، رفع وفاق سطيف رصيده إلى 20 نقطة، مبتعدا بفارق ثماني نقاط خلف مولودية الجزائر المتصدر، الذي سيلتقي ضيفه شبيبة القبائل غدا السبت في نفس الجولة.

في المقابل، مني نجم مقرة بهزيمته الخامسة مقابل أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات، ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر.


وفي نفس الجولة، أقيمت أربع مباريات، شهدت تحقيق فريق نجم بن عكنون، الصاعد حديثا، فوزه الأول منذ بداية الموسم على حساب ضيفه مولودية وهران بهدفين مقابل هدف، فيما حقق فريق بارادوا فوزا كبيرا على مضيفه الاتحاد الرياضي السوفي بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما تغلب اتحاد الجزائر على مضيفه جمعية أولمبي الشلف بهدفين مقابل هدف، وتعادل النادي الرياضي القسنطيني مع إتحاد بسكرة بهدف لمثله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى