بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلانأخبار شامبيونز

موعد مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي

يلتقي فريق ميلان أمام نظيره لاتسيو فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربعا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الثانية عشر إلا ربعا بتوقيت الإمارات، على ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة ببطولة الدوري الإيطالي.

ويحتل لاتسيو المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة، من الفوز فى 10 مباريات والتعادل في 4 لقاءات والهزيمة في 4 مباريات.

ويأتي الروسينيري في المركز الثاني فى جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 38 نقطة، من الفوز فى 11 لقاء والتعادل فى 5 مباريات والهزيمة في مباراتين.

ويعتلي نابولي جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 50 نقطة بفارق 12 نقطة كاملة عن ميلان.


وينحاز تاريخ المواجهات بين الفريقين، للروسونيري، حيث تواجها الثنائي 186 مرة، حقق ميلان الفوز في 83 فيما حقق لاتسيو الفوز في 39، وسيطر التعادل على 64 مواجهة.

في سياق آخر، أقترب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، من اعتزال كرة القدم بشكل نهائي بعد إصابته الأخيرة مع الروسونيري.

وأجرى زلاتان إبراهيموفيتش جراحة في الركبة اليسري مايو الماضي، ولم يتعاف منها حتى هذه اللحظة.

ولم يتعافى النجم السويدي إبرا بشكل كامل من جراحة الركبة التى أجراها فى شهر مايو الماضي، والتى أدت لغيابه لما يقرب من 8 أشهر.


موعد مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي:

تنطلق مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي، في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربعا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الثانية عشر إلا ربعا بتوقيت الإمارات.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى