بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إيه سي ميلان

موعد مبارة ميلان ولاتسيو والقنوات الناقلة بالدوري الإيطالي.. صراع هائل

قبيل أسابيع الحسم في الدوري الإيطالي وبعيدًا عن تصدر نابولي الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من التتويج بالكالتشيو، تبحث الكثير من الفرق الكبيرة في صراعها الضاري عن المراكز الأولي للتأهل لدوري أبطال أوروبا. ويترقب الكثيرون، موعد مبارة ميلان ولاتسيو في الدوري الايطالي السبت المقبل، والقنوات الناقلة لها.

ميلان ولاتسيو

ومن المقرر، أن يستضيف ميلان نظيره لاتسيو يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ34  من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي وذلك على ملعب “سان سيرو”.

ويحتل فريق لاتسيو،  المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 64 نقطة، بينما يتواجد ميلان في المركز السادس برصيد 85 نقطة.

موعد مباراة ميلان ضد لاتسيو بالدوري الإيطالي

ومن المرتقب، أن يلتقي ميلان ولاتسيو السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الايطالي. وذلك في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.


مباراة ميلان ضد لاتسيو والقنوات الناقلة

ومن المقرر، أن تذاع مباراة ميلان ضد لاتسيو السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز،  على قناة أبو ظبي الرياضية، والتي تمتلك حقوق إذاعة مباريات الكالتشيو في الوطن العربي والشرق الأوسط لنحو 3 مواسم قادمة، وبالتحديد عبر قناة،  AD SPORTS Premium 1. في واحدة من مواجهات القمة بالدوري الإيطالي.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى