بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو بالجولة الأولى في الدوري الاسباني

قبيل ساعات من انطلاق الموسم الجديد في الدوري الاسباني، يترقب الكثيرون  موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، في افتتاحية الدوري الاسباني بالجولة الأولى للمسابقة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

ومن المنتظر أن، تنطلق مباراة أتلتيك بيلباو ضد ريال مدريد، في الجولة الأولى في مسابقة الدوري الإسباني، وذلك على ملعب سان ماميس، وتنطلق أحداث المباراة بين الفريقين، في تمام العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة والمكرمة مساء السبت المقبل.

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة

وينتظر أن، تذاع مباراة أتلتيك بيلباو ضد ريال مدريد في الجولة الأولي من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2023/2024،  عبر قناة bien sports hd 4،  وفق ما هو مقرر وهى الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويبحث ريال مدريد، عن تحقيق الفوز الأول أمام نادي أتلتيك بيلباو، في الجولة الأولي من الدوري الإسباني، وبداية قوية بالمسابقة، من أجل المنافسة على حصد لقب المسابقة خلال الموسم الحالي، بعد أن فقد التتويج خلال الموسم  الماضي لصالح برشلونة.


بيلباو

ومن ناحية  ثانية، يدخل أتلتيك بيلباو مباراة ريال مدريد، باحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية في الجولة الأولى من الدوري الاسباني، وفي ظل امتلاك ريال مدريد لاعبين مميزين في كافة المراكز خلال الفترة الحالية.

ويذكر أن، ريال مدريد، تعاقد الصيف الحالي مع 3 صفقات ضخمة وهى أردا جولر من نادي بشكتاش، وصفقة جود بيلينجهام من نادي بوروسيا دورتموند، وأخيرا خوسيلو من نادي إسبانيول،  من أجل تعويض رحيل كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى