بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام ماريوكا بعد الهزيمة أمام بلد الوليد

يترقب الكثيرون، موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الأسباني، في أعقاب الهزيمة المدوية التي نالها على يد بلد الوليد أمس الثلاثاء، 3-1 في الدوري الاسباني.

هزيمة برشلونة

وحسم برشلونة مسابقة الدوري الأسباني لهذا الموسم، بينما يأتي أتلتيكو مدريد بمركز الوصيف وريال مدريد في المركز الثالث.

وكانت قد أقيمت مباراة برشلونة وبلد الوليد مساء الثلاثاء، على ملعب نويفو خوسيه زوريلا، بالجولة الـ36 من الدوري الإسباني، حيث نال برشلونة هزيمة ثانية على التوالي، 3-1 بعدما هُزم في الجولة الماضية من ريال سوسيداد 2-0 في صدمة لعشاق النادي الكتالوني.

وتلقى النادي الكتالوني خسارة ثانية على التوالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما هُزم في الجولة الماضية من ريال سوسيداد بهدفين نظيفين.


بلد الوليد يصفع برشلونة

وكان قد فاجأ بلد الوليد، الضيوف بهدف مبكر في الدقيقة الثانية، عبر المدافع الدولي الدنماركي، أندرياس كريستنين جاء عبر النيران الصديقة، وأحد لاعبي البارسا.

وفي الدقيقة 22 من اللقاء، احتسب حكم المباراة، ركلة جزاء ضد برشلونة، وسددها سايل لارين بنجاح في شباك الحارس شتيجن، ليتقدم بلد الوليد 2-0

تقليص الفارق

وتواصلت المباراة قوية، وفي الشوط الثاني، تمكن جونزالو بلاتا من إحراز الهدف الثالث لأصحاب الأرض، وقبل نهاية المباراة بـ6 دقائق، تمكن ليفاندوفسكي من تقليص النتيجة بإحراز الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 84 من اللقاء لينتهي 3-1.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد برشلونة، عند 85 نقطة في المركز الأول، بينما ارتفع رصيد بلد الوليد إلى 38 نقطة في المركز الـ17 بالبطولة.


موعد مباراة برشلونة  وماريوكا

ومن المقرر، أن يتلقى برشلونة مايوركا، بعد 4 أيام في مسابقة الدوري الإسباني، وذلك في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الأسباني.

وتقام مباراة برشلونه ضد ريال مايوركا، وذلك مساء الأحد 29 مايو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى