بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزباريس سان جيرماندوري أبطال أوروبا

تشافي بعد الخروج من دوري الأبطال: التحكيم كان كارثة

قال مدرب برشلونة، إن قرار الحكم طرد أراخو في مباراة باريس سان جيرمان قتل المباراة وغيرت مسارها، معربا عن كامل سخطه على الحكم.

برشلونة

وكان قد ودع برشلونة، بطولة دوري ابطال أوروبا بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1، في إياب ربع النهائي على ملعبه “مونتجويك”. في هزيمة كارثية.

وفي تصريحات نشرتها “ماركا” الإسبانية، رد تشافي: “أنا ساخط، غاضب، كنا منظمين بشكل جيد عندما كنا نلعب 11 ضد 11، موضحا:”بالنسبة لي إشهار البطاقة الحمراء في تلك اللعبة كان أمرًا مبالغًا فيه”، وفق وصفه.

طرد أراوخو

وكان قد طُرد أراوخو في الدقيقة 29 نتيجة تدخله على لاعب الخصم، باركولا، قبل توجهه إلى منطقة جزاء برشلونة، في الشوط الأول.


وشدد تشافي:”ليس من الجيد اللعب بـ10 لاعبين، ومنذ ذلك الحين أصبحت مباراة أخرى، الطرد حسم كل شيء”، بحسب قوله. مشددا انه كان غير ضروري.

كارثة

وواصل مدرب برشلونة فتح النار على التحكيم بقوله: “أمر مخزي أن ينتهي عمل الموسم بسبب قرار التحكيم، كنت أود أن ألعب أحد عشر ضد أحد عشر كل دقيقة،في المباراة”، بحسب قوله.

واختتم تشافي:”أخبرت الحكم أن الأمر كان سيئًا للغاية،  كارثة، قتلت المباراة”، بحسب قوله. مضيفا: “سيحاول برشلونة مرة أخرى، قدمنا ​​موسمًا جيدًا للغاية في دوري أبطال أوروبا، وبشكل رائع”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى