بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

منهما السولية ومتولي.. غيابات بالجملة عن الأهلي قبل لقاء الزمالك

قبيل أيام من انطلاق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، تأكد غياب العديد من اللاعبين المهمين عن لقاء القمة. وذلك في المباراة، التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ31 في الدوري المصري الممتاز، والتي تقام مساء يوم الخميس المقبل.

السولية ومحمود متولي

وأكدت مصادر إعلامية، أن كل من الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي، سيغيبان بصورة رسمية عن مباراة القمة القادمة أمام الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الماضية، والتي أثبتت غياب الثنائي عن الفريق حتي نهاية الموسم الجاري، والذي تتبقى فيه عدة مباريات.

 الزمالك والأهلي

ولفتت التقارير، إنه سيغيب عن اللقاء كذلك، كل من أكرم توفيق وكريم فؤاد على رأس الأسماء التي ستغيب عن قائمة النادي الأهلي، إلى جانب حمدي فتحي الذي انتقل إلى صفوف الوكرة القطري.

لقاء القمة

ويذكر أن، مباراة الأهلي والزمالك، ستنطلق في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسط ترقب كبير لمجرياتها باعتبار انها قد تكون مبااة تتويج الاهلي بدرع الدوري الممتاز حال فاز بها.


وفرض جهاز الكرة بالنادي الاهلي، حظرا إعلامياً على لاعبى فريقه قبل مواجهة الزمالك الخميس المقبل.

وطالب الجهاز الفنى لاعبيه بالابتعاد عن وسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة، وذلك لحين عبور مباراة القمة، التى تحظى بأهمية خاصة داخل القلعة الحمراء، خصوصا أن نتيجتها ستكون حاسمة في الفوز بدرع الدوري هذا العام.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى