بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

مفاجأة: ميكالي كان مرشحًا لتولي تدريب منتخب مصر وهذا سبب استبعاده

في مفاجأة من العيار الثقيل، فجرت مصادر باتحاد الكرة المصري قنبلة ضخمة، بعدما أكدت أن البرازيلي روجيرو ميكالي، كان مرشحا لتدريب منتخب مصر.

ميكالي

وحقق ميكالي انجازا كبيرا بالوصول بالمنتخب الأولمبي المصري إلى أولمبياد باريس 2024. وكشفت المصادر وفق ما نقلته بطولات، إن ميكالي، كان مرشحا لتولي المهمة الفنية للمنتخب الأول قبل تعيين روي فيتوريا، المدير الفني الحالي لمنتخب مصر.

منتخب مصر الأولمبي

واستطاع ميكالي، قيادة منتخب مصر الأولمبي للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024 بعدما احتل المركز الثاني، في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، وخسر المباراة النهائية أمام منتخب المغرب.

سيرة ذاتية

وأوضح المصدر، إن ميكالي، كان مرشحًا ضمن القائمة المختصرة لتولي تدريب منتخب مصر الأول”.. والسيرة الذاتية كانت مشجعة وجيدة، ولذلك كان من ضمن المرشحين لقيادة المنتخب الأول. مضيفات: عندما تم الاستقرار على التعاقد مع روي فيتوريا، أسندنا مهمة تدريب المنتخب الأولمبي لميكالي”.


وشدد أن المدير الفني للمنتخب الأولمبي، ميكالي حقق إنجازًا تاريخيًا بالحصول على أول ميدالية ذهبية أولمبية، في كرة القدم في تاريخ البرازيل. لافتا: إن ذلك الأمر كان مشجعًا للغاية لتوليه تدريب المنتخب الأولمبي المصري.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى